تحميل برنامج فايل زيلا لنقل الملفات الى المواقع مجانا Download FileZilla 2015
تحميل برنامج FileZilla لتحميل الملفات على المواقع مجانا

صورة وشعار برنامج فايل زيلا

نبذة حول برنامج FileZilla

برنامج فايل زيلا FileZilla هو عبارة عن تطبيق مجاني مفتوح المصدر يتيح للمستخدمين إمكانية نقل وتحميل الملفات إلى المواقع باستخدام بروتوكول اف تي بي FTP الشهير، ما يتميز به البرنامج أنه يمكنك من القيام بمهمة نقل الملفات وتحميلها بسرعة فائقة وبدرجة عالية من الآمان.

يتميز برنامج FileZilla بواجهة أنيقة ومنظمة جيداً بحيث تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، أما عملية تثبيت البرنامج فهي سهلة للغاية حيث تستغرق مجموعة من الخطوات والتعليمات التي عليك اتباعها. 
 
يدعم برنامج فايل زيلا تحميل جميع أنواع الملفات المختلفة مثل الملفات الصوتية والصور وملفات الفيديو المختلفة، حيث يمكنك نقل الملفات وذلك عن طريق انشاء حساب FTP وذلك من خلال لوحة تحكم الاسضافة، وبالتالي يمكنك استخدام بيانات الحساب على برنامج FileZilla وبدء رفع وتحميل الملفات والمجلدات المختلفة.
 
بعد استخدام برنامج FileZilla ستجد أن نقل الملفات إلى سيرفر الموقع الخاص بك أصبحت أكثر سهولة ومرونة بالإضافة إلى السرعة الفائقة في نقل وتحميل الملفات، أما عن ميزة Open Source التي يتمتع بها البرنامج فهي تساعدك في تطوير البرنامج وإضافة بصمتك الخاصة عليه.
 
وأخيراً، يتميز برنامج FileZilla بحجمه الخفيف وعدم استهلاكه لموارد الجهاز مثل الرام والمعالج، وكذلك فهو يعمل على مختلف اصدارات الويندوز ومنها ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة سارع بتحميل نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.
 


______________
تحميل فايل زيلا عربي, برنامج فايل زيلا اخر اصدار, تنزيل فايل زيلا كامل, برنامج فايل زيلا سيرفر, download, filezilla, myegy, free filezilla