تحميل برنامج دروب بوكس لتخزين ومشاركة الملفات مجانا Download DropBox 2015 Free
تحميل برنامج DropBox آخر اصدار مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج دروب بوكس

نبذة حول برنامج DropBox

DropBox هو برنامج مجاني بسيط يمكنك من خلاله تخزين ومزامنة ومشاركة الملفات والمجلدات الخاصة بك مع الأجهزة الأخرى، ويمكنك البرنامج من ابقاء ملفاتك في منطقة آمنة بعيداً عن الفيروسات والملفات الضارة.

يتيح لك برنامج دروب بوكس إمكانية نقل ملفاتك إلى أي جهاز آخر بسرعة فائقة حيث يمكنك مشاركة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر بغض النظر عن صيغتها حيث أن البرنامج يدعم الكثير من الصيغ المختلفة ويمكنك من إرسالها إلى الايفون والايباد والهواتف المحمولة.

علاوة على ذلك، يمكنك برنامج Dropbox من مشاركة مقاطع الفيديو وإرسالها إلى الهواتف المحمولة بسرعة عالية ولا يؤثر حجم الفيديو على عملية الارسال وكذلك يمكنك معاينة الفيديو قبل تنزيله على جهاز آخر.

برنامج دروب بوكس يتمتع بالعديد من المزايا والاضافات الرائعة حيث أنه لا قلق بعد الآن بخصوص ملفاتك ومجلداتك وحفظها من الفقدان من خلال خاصية المزامنة التي يتميز بها البرنامج حيث أنه يقوم بعمل نسخة احتياطية من الملفات للرجوع إليها في حال فقدان الملفات الأصلية.

برنامج DropBox يتميز بحجمه الخفيف ويدعم جميع اصدارات الويندوز المعروفة، كل ما تحتاجه هو انشاء حساب على موقع دروب بوكس، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



_____________
برامج مشاركة الملفات, دروب بوكس عربي, تحميل دروب بوكس اخر اصدار, تنزيل, ماي ايجي, dropbox, free program, sharing files