تحميل برنامج Movavi Video Editor 2015 كامل مجانا
تحميل برنامج انتاج وتحرير الفيديو موفافي فيديو اديتور اخر اصدار مجانا

صورة وشعار Movavi Video Editor

نبذة حول برنامج محرر الفيديو Movavi

برنامج موفافي فيديو اديتور Movavi Video Editor هو تطبيق مجاني احترافي متخصص في مجال انتاج وتحرير مقاطع الفيديو ذات الصيغ المختلفة، يتيح لك هذا البرنامج إمكانية استيراد ملفات الفيديو والوسائط المتعددة وتسجيل الصوتيات واجراء التغييرات عليها وإضافة التأثيرات المختلفة لتحسين جودة الفيديو وجعله أكثر فعالية.

يوفر لك برنامج موفافي فيديو اديتور العديد من الأدوات التي تساعدك في الحصول على فيديو جذاب ورائع حيث يمكنك التحكم في الحدود اليمنى واليسرى للفيديو وكذلك يمكنك اقتصاص الفيديو وإضافة مسار صوتي وإنشاء عرض شرائح وقبل تصدير مقطع الفيديو النهائي يمكنك برنامج Movavi Video Editor من معاينة الفيديو للتأكد من كونه بالجودة والمواصفات المطلوبة ويمكنك أيضاً من حفظ مقطع الفيديو كمشروع للرجوع إليه وإضافة التعديلات المختلفة في وقت لاحق.

إن عملية تثبيت البرنامج سهلة للغاية ولكن يرجى أخذ الحذر أثناء عملية التثبيت لإن البرنامج كونه AD-Supported فإنه ملحق ببعض الإعلانات والدعايات المزعجة للمستخدمين والتي تغير من متصفح الانترنت لذلك لا حاجة لتثبيتها.

الآن، لا يمكنك التردد كثيراً حيث المزايا المذهلة التي يتمتع بها البرنامج وهناك الكثير مما سوف تتعرف عليه بنفسك عند حصولك على برنامج محرر الفيديو Movavi Video Editor، سارع بتحميله الآن على جهازك من موقع سيدي نت.



_____________
برامج تصميم الفيديو, تنزيل موفافي فيديو اديتور, شرح, برامج مجانية, آخر اصدار, داونلود, free software, movavi video editor, myegy