تحميل برنامج Samsung Kies Mini مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج سامسونج كيز ميني للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

صورة وشعار Samsung Kies Mini

نبذة حول برنامج Samsung Kies Mini

في الوقت الذي تنتشر فيه هواتف سامسونج بشكل كبير حول العالم لا بد من الحاجة إلى بعض التطبيقات والبرامج التي تمكن المستخدمين من إدارة هواتفهم من خلال اجهزة الكمبيوتر وهذا تماماً ما يقدمه برنامج Samsung Kies Mini.

برنامج سامسونج كيز ميني هو إحدى أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والموبايل على حدٍ سواء حيث يمكنك هذا البرنامج من الحفاظ على الملفات الموجودة في الهاتف وذلك من خلال مزامنتها مع الحاسب الآلي، ويتميز البرنامج بالسرعة الفائقة في العمل وهذا ما ساعد في انتشاره بشكل كبير حيث أنه من أهم وأفضل البرامج المستخدمة في هذا المجال.

يتيح لك برنامج Samsung Kies Mini إمكانية التعامل مع الملفات الموجودة على هاتفك المحمولة وإدارتها بكل بساطة حيث يمكنك نقل تلك الملفات مثل الصور والفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل والمذكرات ...الخ، ويمكنك البرنامج أيضاً من عمل نسخة احتياطية لتلك الملفات على جهازك للرجوع إليها عند الحاجة.

يتميز برنامج سامسونج كيز ميني بحجمه الخفيف وسرعته في العمل وكذلك سهولة استخدامه بالاضافة إلى أنه يدعم جميع اصدارات الويندوز المختلفة، سارع بتحميل نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_______________
برنامج سامسونج كيز, تنزيل سامسونج كيز, شرح سامسونج كيز, اخر اصدار, ماي ايجي, download, samsung kies, free programs, myegy