تحميل برنامج VLC Media Player لتشغيل ملفات الصوت والفيديو مجانا
تحميل برنامج مشغل الصوت والفيديو VlC Media Player 2015

صورة وشعار VLC Player

نبذة حول برنامج VLC media player

برنامج VLC Media PLayer هو إحدى أهم وأفضل البرامج المجانية المستخدمة في مجال تشغيل الوسائط المتعددة ويتيح لك القدرة الكاملة على التمتع بمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى والملفات الصوتية، رغم أن هناك الكثير من مشغلات الصوت والفيديو تدعم مجموعة محددة من الصيغ إلا أن برنامج VLC media player يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الصوت والفيديو وقادر على تشغيل مختلف ملفات المالتي ميديا.

أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي منظمة جيداً ولا تحتوي على الكثير من الأزرار ويمكنك التحكم فيها من خلال إعدادات البرنامج، ويتيح لك البرنامج إمكانية عمل قائمة تشغيل للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام بشكل متوالي تلقائياً.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك البرنامج أيضاً من تشغيل ملفات صوتية جزئية وهذا يعني أنه بإمكانك معاينة الملفات قبل تنزيلها من الانترنت، وهكذا مع مقاطع الفيديو.

خلاصة القول أن برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC media player هو الأقوى من نوعه بين برامج تشغيل الوسائط المتعددة وقد حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية حيث يتمتع البرنامج بالسرعة الفائقة في العمل ناهيك عن حجمه الخفيف، البرنامج يدعم جميع اصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



______________
برامج تشغيل الصوت والفيديو, افضل مشغل فيديو hd, داونلود, برنامج في ال سي بلاير, free program, vlc media player, myegy