تحميل برنامج محرر الصوتيات WavePad Audio Editor للاندرويد والايفون مجانا
تحميل برنامج ويف باد اوديو اديتور لهواتف الاندرويد والايفون مجانا

صورة وشعار برنامج WavePad Audio Editor

نبذة حول تطبيق ويف باد اوديو اديتور

برنامج WavePad Audio Editor هو تطبيق شامل ومتكامل متخصص في تحرير الصوتيات وهو مصمم خصيصاً للهواتف الذكية، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات المميزة التي تمكنك من تسجيل ملفات الصوت وتحريرها وإضافة التأثيرات المختلفة عليها وكذلك يمكنك من اقتصاص الملفات الصوتية وتنقية الصوت من الشوائب لتحسين جودة الملفات الصوتية الخاصة بك، ويمكنك البرنامج بعد ذلك من حفظها على جهاز الكمبيوتر ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء أو جعل الملف الصوتي خلفية لمقطع فيديو أو استخدامات أخرى.

برنامج ويف باد اوديو اديتور يحتوي على مكتبة متكاملة من الأدوات الأكثر أهمية في مجال تحرير وإنتاج الصوتيات وهو من أشهر البرامج المستخدمية في هذا المجال، حيث يتميز هذا البرنامج بدعمه للعديد من صيغ الصوت المختلفة.

غالباً ما يستخدم برنامج WavePad Audio Editor من قبل الصحفيين وذلك ليتمكنوا من تسجيل ملفات صوتية وإرسالها مباشرة وبسرعة فائقة إلى المحطات الإذاعية، هذا التطبيق هو الحل الأفضل في مجال تسجيل وتحرير الصوتيات، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.




_____________
برامج تحرير الصوت, برنامج تسجيل الصوت للايفون, تطبيق تسجيل الصوت للاندرويد, برامج تحرير ملفات الصوت, download, audio editor, free wavepad audio editor, android, iphone