تحميل برنامج الماسنجر بي بي ام للاندرويد مجانا BBM for Android
تحميل أحدث اصدار من بلاك بيري ماسنجر للجالكسي والاندرويد مجانا

برنامج بلاك بيري ماسنجر هو واحد من أفضل وأقوى برامج الدردشة والمحادثة الفورية الذي يستخدمه الملايين على مستوى العالم، والذي يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته يحظى بثقة المستخدمين، بلاك بيري ماسنجر أو BBM يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل الفورية إلى الأصدقاء ويخطرك البرنامج عند توصيل الرسالة وعند استلامها، إنه الطريق الأفضل لمشاركة الصور والملفات والملاحظات الصوتية مع الأصدقاء بسرعة فائقة وأكثر سرية وأمان حيث يعتمد البرنامج على نظام تشفير قوي.

ومن إحدى المزايا التي يتمتع بها البرنامج، أنه يمكنك من عرض موقعك لأصدقاءك وهذا ما يسهل عليهم التعرف على مكانك ويمكنك التحكم في إعدادات تلك الخاصية من جهازك، ويستخدم البرنامج أيضاً بعض الملصقات التي يمكنك إدراجها في صندوق الدردشة.

ومن إحدى خصائص برنامج Blackberry Messenger والتي لا يمكن تجاهلها هو إمكانية التواصل مع مجموعة من الأصدقاء في آن واحد حيث يمكنك ارسال الرسائل والصور لأعضاء المجموعة حتى لو لم يكونوا في لائحة الأصدقاء.

وأخيراً يحظى هذا البرنامج بمنافسة شرسة من قبل أقوى برامج الدردشة والمحادثة الفورية ولكنه يتصدر جميع منافسيه حتى هذه اللحظة ويتوفر برنامج بي بي أم BBM بإصدارات مختلفة للهواتف المحمولة وهذا الإصدار خاص بهواتف الجالكسي والاندرويد والتابلت احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



___________
برامج وتطبيقات الدردشة, تحميل بي بي ام للجالكسي مجانا, شرح استخدام برنامج بلاك بيري ماسنجر, download, bbm free for android, google play