تحميل برنامج ادفيندر لحجب ومنع الاعلانات مجانا Download AdFender 2016 Free
تحميل برنامج AdFender لحجب ومنع الاعلانات اثناء التصفح مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج ادفيندر

نبذة حول برنامج AdFender

برنامج AdFender هو عبارة عن تطبيق مجاني مصمم خصيصاً لأجهزة الكمبيوتر ليساعد المستخدمين في منع الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفح الانترنت وهذا بدوره يزيد أيضاً من سرعة الانترنت، ويتميز برنامج ادفيندر بواجهة رسومية بسيطة سهلة في التعامل والاستخدام حيث تظهر بيانات حول الإعلانات المحجوبة مثل العدد ونوع الإعلان وكذلك عرض سرعة الاتصال بالانترنت.

برنامج ادفيندر يسمح للمستخدمين بإمكانية تحديد التطبيقات والبرامج التي تريد حجب الإعلانات عليها فمثلاً من برامج التصفح فهو يدعم:  متصفح اوبرا، جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، انترنت اكسبلورر، سفاري، ماكسثون، لوني سكيب، افانت، كومودو دراغون، أما برامج المراسلة الفورية: AOL, ICQ, Trillian, ويندوز لايف ماسنجر, ياهو ماسنجر.

ويلاحظ المستخدمين أن برنامج AdFender يعمل على إزالة وحجب الاعلانات بكفاءة وفعالية وانه لا يستهلك موارد النظام، إضافة إلى ذلك فهو يحافظ على خصوصية المستخدمين ويقوم بإزالة ملفات تعريف الارتباط على متصفحات الانترنت، ويتميز البرنامج بأنه يدعم ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



_____________
افضل برنامج لحجب ومنع الاعلانات, شرح طريقة حظر الاعلانات على متصفح جوجل كروم, برنامج ادفيندر اخر اصدار, download adfender for pc, myegy programs