تحميل برنامج وينرار لضغط الملفات مجانا Download WinRAR 2016 Free
تحميل برنامج WinRAR للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج وينرار أداة مثالية لضغط الملفات من نوع RAR, ZIP وكذلك فك ضغط الملفات ذات الصيغ التالية: CAB, ARJ, LZH, TAR, GZ, ACE, UUE, BZ2, JAR, ISO, 7Z, Z، وهذا ما يساعد المستخدمين في توفير مساحة كبيرة على القرص الصلب وكذلك سهولة إرسالة الملفات بسرعة عبر الإنترنت.

ويتميز برنامج وين رار بواجهة صديقة للمستخدم حيث تظهر أدوات الأرشفة فيها ويمكنك استخدام الفأرة فقط في ضغط وفك ضغط الملفات ولا حاجة للوحة المفاتيح، ويتميز البرنامج ايضاً بسرعته في العمل وكذلك فهو لا يستهلك موارد النظام.

برنامج وينرار 5.30 يعتمد على نظام أرشفة بتقنية متقدمة بحيث يحمي الملفات التي تقوم بضغطها ضد الفيروسات وبرامج التسلل والبرمجيات الخبيثة وبهذا فأنت تضمن ملفاتك آمنة بعيدة عن البرامج الضارة، ويتميز البرنامج بقدرته على ضغط حوالي 8589 مليار غيغابايت ويمكن المستخدمين من الحصول على مجلدات مجزأة لتسهيل التعامل معها.

يُصنف برنامج ضغط الملفات WinRAR على أنه الأول عالمياً بين برامج ضغط الملفات الأخرى وينصح باستخدامه من قبل الكثير من المستخدمين، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت وقدم لنا تجربتك مع وينرار.




______________
برامج ضغط الملفات, تحميل برنامج, ماي ايجي, وينرار اخر اصدار, افضل برنامج ضغط ملفات, download winrar, free archive software, myegy