تحميل برنامج سي بروكسي لفتح المواقع المحجوبة مجانا Download CProxy 2014
تحميل برنامج سي بروكسي لفتح المواقع المحجوبة مجانا Download CProxy 2014

صورة وشعار برنامج سي بروكسي

نبذة عن برنامج CProxy

هل تواجه مشاكل في فتح وتشغيل بعض مواقع وصفحات الويب؟ هل ترغب في التصفح أكثر وإزالة الحظر عن المواقع المحجوبة؟ إذن ليس لديك سوى سي بروكسي CProxy والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج سي بروكسي CProxy واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في كسر البروكسي، يتميز برنامج سي بروكسي بواجهة بسيطة ومميزة تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج حيث تظهر مجموعة من المربعات يحتوى آخر مربع على الآي بي الخاص بالدولة التي تريد الدخول منها، يمكنك القيام بنسخ الآي بي ووضعه في إعدادات المتصفح الخاصة لتغير مكان الجهاز، برنامج سي بروكسي CProxy يستخدمه الملايين حول العالم لما يتميز به البرنامج من سهولة وبساطة في التعامل والاستخدام إلى جنب كفاءة وسرعة أداء البرنامج، ليس هذا فحسب بل يمكنك البرنامج من زيادة سرعة الإنترنت على جهازك دون الحاجة إلى زيادة أو مضاعفة المبلغ، كما يقوم البرنامج بتقليل حجم البيانات المنقولة عبر شبكة الإنترنت، برنامج سي بروكسي CProxy يدعم مجموعة من اللغات حول العالم من ضمنها العربية والإنجليزية، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع احصل على نسختك المجانية الآن من سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برامج بروكسي, برنامج فتح المواقع المحجوبة, برنامج سي بروكسي, تنزيل سي بروكسي عربي, شرح, ماي ايجي, سي بروكسي كامل, download, cproxy, free program, myegy, cproxy arabic 2014