تحميل لعبة فار كراي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Far Cry 2014
تحميل لعبة فار كراي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Far Cry 2014

صورة وشعار لعبة فار كراي

نبذة عن لعبة Far Cry 3

تعتبر لعبة فار كراي Far Cry واحدة من أجمل العاب المغامرات حول العالم وهي من اشهر العاب الكمبيوتر على الاطلاق، هناك الملايين حول العالم يمارسون هذه اللعبة ويستمتعون في المغامرات الجميلة، تتميز هذه اللعبة بالمؤثرات الصوتية والبصرية التي تجذب انتباهك للعبة بشكل واضح، تدور أحداث هذه اللعبة حول عميل القوات الخاصة الأمريكية جاك كارفر والذي ذهب في رحلته عبر متن القارب إلى المحيط الهادئ، وهناك التقى بصحفية كانت تود الذهاب إلى جزيرة في المحيط الهادئ وطلبت من العميل جاك كارفر أن يقلها إليها، ولكن ما الذي حدث ؟ وما الذي خلق جو المغامرة؟ 

هناك أثناء التنقل بين جزر المحيط الهادئ تعرض القارب الذي كان يقل جاك كارفر والصحفية إلى إطلاق نار مباشر وشرس من قبل بعض المرتزقة مما أدى إلى فصل العميل جاك عن الصحفية ومن هنا تحولت مهام جاك كارفر إلى البحث عن الصحفية في جزر المحيط الهادئ بعد أن تعرض إلى إطلاق ناري شرس.

مهمتك في هذه اللعبة هي مرافقة العميل في القوات الخاصة جاك كارفر ومحاولة مساندته والدفاع عنه بهدف الوصول إلى ما يريد وكذلك البحث عن الصحفية التي فقدها في جزر المحيط الهادئ، لعبة فار كراي Far Cry لعبة ممتعة وشيقة وخفيفة الحجم ولكن تحتاج إلى بعض متطلبات التشغيل، كما أن اللعبة متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً اللعبة رائعة وممتعة وتستحق التجربة، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



_________
ألعاب مجانية, لعبة فار كراي, تحميل فار كراي, لعبة فار كراي, الجزء الثالث, كاملة, مجانا, ديمو, شرح, العاب خفيفة, العاب قتال, ماي ايجي, download, far cry, free games, far cry 3


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
19 أغسطس 2014 في 11:27 م حذف

رووووووووعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 أغسطس 2014 في 1:30 م حذف

شكرا على لعبة فار كراي

رد
avatar