تحميل برنامج بوربوينت مجانا برابط مباشر Download PowerPoint 2010
تحميل برنامج بوربوينت مجانا برابط مباشر Download PowerPoint 2010

صورة وشعار برنامج بوربوينت 2010

نبذة عن برنامج مايكروسوفت بوربوينت

برنامج مايكروسوفت بوربوينت PowerPoint هو برنامج العرض المباشر المصمم خصيصاً لإنشاء مجموعة من الشرائح يتم عرضها بطرق جذابة لمختلف الجمهور، ويستخدم برنامج البوربوينت على نطاق واسع في مختلف أنحاء العالم مثل الجامعات والمؤسسات والشركات وبعض الفروع الحكومية.

يمكنك برنامج البوربوينت PowerPoint من إنشاء عدد غير محدود من الشرائح التي يمكنك ربطها مع بعضها البعض باستخدام بعض الأدوات والإضافات التي يوفرها البرنامج، ويتميز برنامج البوربوينت بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام إلى حد جعل الملايين يستخدمون هذا البرنامج بكفاءة حيث أنه لا يحتاج تلك الخبرة العالية.

هناك العديد من الأدوات والأشكال التي يمكنك استخدامها أثناء انشاء العرض مثل رسم الجداول واستخدام الوورد أرت WordArt وتنسيق النصوص وحجم الخط والقوالب والخلفية الصوتية وغيرها من الإضافات، ما يميز هذا البرنامج فقط بعض التحديثات الإضافية عن الإصدار القديم.

برنامج مايكروسوفت بوربوينت Microsoft PowerPoint خفيف الحجم ولا يستهلك قدراً كبيراً من موارد الجهاز، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.




4 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
10 مارس 2015 في 12:12 م حذف

جامد

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 ديسمبر 2017 في 11:40 ص حذف

ضعييف جدااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 أكتوبر 2019 في 8:04 ص حذف

مش جامد اوي

رد
avatar