تحميل برنامج الترا سيرف مجانا Download UltraSurf 2014
تحميل برنامج الترا سيرف مجانا Download UltraSurf 2014

صورة وشعار برنامج الترا سيرف

نبذة عن برنامج UltraSurf

برنامج الترا سيرف UltraSurf هو واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم حيث انطلقت بداية هذا البرنامج من الصين كونه يحافظ على سرية وخصوصية المستخدمين وبدأ البرنامج طريقه بالتطور إلى أن وصل لهذه الدرجة من الشهرة.

يتميز برنامج الترا سيرف بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام فهو يشبه إلى حد كبير قرينه في برامج البروكسي وهو برنامج سي بروكسي، إلى جنب الحجم الخفيف الذي يتمتع به البرنامج والذي يساعده على إتمام المهام بسرعة وبكفاءة عالية.

يمكنك برنامج الترا سيرف UltraSurf من فتح وإلغاء حجب جميع المواقع المحجوبة حول العالم وذلك من خلال اختيار آي بي معين يمكنك من خلال تغيير المنطقة الجغرافية للمستخدم وبالتالي تصبح من مكان آخر، وكذلك عن طريق إخفاء الآي بي حيث يمكنك تصفح الإنترنت بدون رقابة أو تتبع من بعض المهتمين والقراصنة. 

ليس هذا فحسب، بل يقوم البرنامج أيضاً بمسح وحذف التأريخ نهائياً وكذلك ملفات تعريف الارتباط والكوكيز وغيرها، كذلك تشفير البيانات عند نقلها من جهاز إلى آخر، برنامج الترا سيرف UltraSurf متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة إنه برنامج رائع ومميز جداً في مجاله، سارع بالحصول على نسختك المجانية الآن.



_______
برامج البروكسي, برنامج الترا سيرف, تحميل الترا سيرف عربي, برنامج الترا سيرف آخر اصدار, شرح, تنزيل, كامل, برنامج الترا سيرف ماي ايجي, download, ultrasurf, free programs, ultrasurf arabic 2014