تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا Internet Download Manager 2014
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا Internet Download Manager 2014

صورة وشعار برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

نبذة عن برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر IDM

إنترنت داونلود مانجر IDM هو عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام تمكنك من تحميل الملفات من الإنترنت بمختلف أنواعها وصيغها وبسرعة فائقة تصل إلى 5 مرات ضعب السرعة الأصلية وهذا باستخدام التقنيات والإضافات التي يتمتع بها البرنامج.

يتيح لك برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager إمكانية تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب والملفات المختلفة من الإنترنت بسرعة فائقة مع المحافظة على سياسة الخصوصية وحماية المستخدم من البرمجيات الضارة والخبيثة والفيروسات المخبأة، ويدعم برنامج انترنت داونلود مانجر خاصية استكمال التحميل التي بدورها تفيد المستخدم في استئناف تحميل الملفات في حال حدث خطأ ما مثل انقطاع التيار الكهربائي فجأة أو حدوث خلل في الاتصال بالإنترنت.

يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر IDM بواجهة بسيطة ومنظمة لتسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، فهي تحتوي على بعض الأزرار والأدوات في الشريط العلوي وكذلك الملفات التي تم تحميلها في وسط الشاشة، أما بالنسبة للغة فهو يدعم العديد من اللغات حول العالم من أهمها اللغة الإنجليزية.

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أن البرنامج يمكن تشغيله دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل عالية، بالإضافة إلى ذلك البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



__________
برامج مجانية, انترنت داونلود مانجر, تحميل اي دي ام, برنامج انترنت داونلود مانجر, آخر اصدار, شرح, تحميل, عربي, كامل, ماي ايجي, download, free, program, idm, internet download manager 2014