تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو برو مجانا Download Corel VideoStudio Pro X7
تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو برو مجانا Download Corel VideoStudio Pro X7

صورة وشعار برنامج كوريل فيديو ستوديو

نبذة عن برنامج Corel VideoStudio Pro X7

يعتبر برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio واحد من اشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في انتاج وتعديل الفيديو، ويتميز هذا البرنامج بالعديد من الأدوات والإضافات التي تساهم في إنتاج مقاطع فيديو مذهلة.

يقدم لك برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio العديد من القوالب والخلفيات التي يمكنك تخصيصها لمقاطع الفيديو التي تقوم بإنتاجها بالإضافة إلى التاثيرات واللمسات الفنية الأخرى، وغالباً ما يستخدم برنامج كوريل فيديو ستوديو في إنشاء العروض التقديمية والشروحات من خلال تسجيل الشاشة.

يمكنك من خلال البرنامج القيام بمشاركة مقاطع الفيديو التي تقوم بإنتاجها على مواقع مشاركة الفيديو مثل اليوتيوب وغيرها، أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي احترافية وتحتوي على العديد من الأدوات والمهام والإضافات التي يمكنك استخدامها في تصميم الفيديو، وكذلك يحتوي البرنامج على دليل توجيهي للرجوع إليه في حال مواجهة أي مشكلة أثناء استخدام البرنامج.

برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio رائع جداً ويستخدمه الملايين حول العالم، البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



______
برامج مجانية, برنامج تعديل الفيديو, برامج تحرير الفيديو, كوريل فيديو ستوديو, شرح, كامل, اخر اصدار, عربي, كوريل فيديو برو, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, corel videostudio pro x7, myegy


1 التعليقات :

Write التعليقات