تحميل لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند مجانا Download Need for Speed Underground
تحميل لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند Download Need for Speed Underground

صورة وشعار لعبة نيد فور سبيد 2

نبذة عن لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند

هل أنت من معجبي لعبة نيد فور سبيد Need for Speed؟ هل تعشق سباق السيارات ومنافسة الأصدقاء؟ إذن أنت الآن في جولة حاسمة في لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند الإصدار الثاني إذا كنت تود التعرف عليها أكثر ابقى معنا خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند Need for Speed Underground واحدة من أجمل ألعاب سباق السيارات حول العالم، والتي يلعبها الملايين ويتمتعون بها، حيث تتميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على غيرها من ألعاب سباق السيارات، الآن انطلق من المدينة الضخمة التي يوجد حولها 5 مدن صغيرة وابدأ في منافسة شرسة مع أقوى الأصدقاء وتفوق عليهم، يبدو جو اللعبة ملبد بالضباب والغيوم كما هو الحال في لندن عاصمة المملكة المتحدة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تجعلك حذراً أثناء القيادة، يجب عليك الحذر من الاصطدام بالسيارات الأخرى لأن هذا بدوره يقلل من سرعتك، لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند Need for Speed Underground متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، احصل عليها الآن وتمتع بالسباق الرائع من موقع سيدي نت.



________
العاب سباق السيارات, تنزيل نيد فور سبيد, تحميل لعبة نيد فور سبيد, العاب سباق, نيد فور سبيد اندر جراوند 2, شرح, كاملة, رابط مباشر, ماي ايجي, download, need for speed underground, free games


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
11 أغسطس 2014 في 2:13 ص حذف

شكراااااااااااااااااا

رد
avatar