تحميل لعبة باص درايفر مجانا Bus Driver 2014
تحميل لعبة باص درايفر مجانا Bus Driver 2014

صورة وشعار لعبة باص درايفر

نبذة عن لعبة سائق الباص

هل أنت من عشاق ألعاب السباق؟ هل ترغب في تحدي منافسيك في السباق؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة سباق الباصات أو ما يعرفها الكثير باسم باص درايفر Bus Driver ولكن دعونا الآن نتعرف على هذه اللعبة خلال السطور المقبلة.

تعتبر لعبة باص درايفر Bus Driver واحدة من أجمل ألعاب السباق المجانية للكمبيوتر، وتتميز هذه اللعبة بنوع من الإثارة والمتعة والمغامرة في آن واحد، حيث أصبح بإمكانك الآن الانطلاق في سباق شرس مع أقوى المنافسين حول العالم، مهمتك في هذه اللعبة هي جمع الناس من الشوارع وتحميلهم في الباص الخاص بك والانطلاق بهم نحو أماكن عملهم في أسرع وقت، تجنب الاصطدام بالسيارات المتجهة في طريق معاكس أو الباصات أو المطبات الصناعية، عليك الحفاظ عليهم من الحوادث المرورية، هناك العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمتاز بها اللعبة والتي تجعلها أكثر متعة، يمكنك في هذه اللعبة اختيار الباص الذي يعجبك والانطلاق نحو العمل، لعبة باص درايفر Bus Driver متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقيقة اللعبة رائعة وتستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



________
العاب مجانية, العاب كمبيوتر, لعبة سباق الباصات, لعبة سائق الباص, باص درايفر, كاملة, آخر اصدار, شرح, تحميل, تنزيل, download, free games, bus driver, simulator, myegy 2014