تحميل برنامج فينسيس لترتيب ايقونات سطح المكتب مجانا Download Fences 2014
تحميل برنامج فينسيس لترتيب ايقونات سطح المكتب مجانا Download Fences

صورة وشعار برنامج فينسيس

نبذة عن برنامج Fences

هل ترغب في تغيير شكل وترتيب الأيقونات على سطح المكتب على جهازك المكتبي أو المحمول؟ هل ترغب في الحصول على شكل جديد؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج فينسيس Fences الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فينيس Fences واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تحسين شكل ومظهر سطح المكتب من خلال ترتيب الأيقونات المختلفة على سطح المكتب بطريقة أكثر تناسقاً.

يتميز برنامج فينيس Fences بواجهة بسيطة ومرنة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج حيث أنها مرفقة بملف للمساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة مشكلة ما أثناء تشغيل البرنامج، يتيح لك برنامج فينيس من ترتيب أيقونات سطح المكتب وتنظيمها على شكل مجموعات كل مجموعة منفصلة على حدة، فمثلاً يمكنك وضع برامج تصفح الإنترنت في مجموعة واحدة وبرامج المالتي ميديا في مجموعة أخرى وهكذا.

بنقرة زر واحدة يمكنك إخفاء وحذف بعض الأيقونات الغير مستخدمة، برنامج فينيس Fences رائع ومميز في مجاله كما أنه متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج فينسيس, شرح, تنزيل برامج عربية, كامل, برنامج فينسيس 2014, آخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, داونلود, free programs, download, fences, myegy