تحميل لعبة مكافحة الارهاب مجانا برابط مباشر Download Fight Terror 2014
تحميل لعبة مكافحة الارهاب مجانا برابط مباشر Download Fight Terror 2014

صورة وشعار لعبة مكافحة الإرهاب

نبذة عن لعبة Fight Terror

الإرهاب هو الفساد لذا يجب القضاء عليه، كلمات قليلة لكنها تعني الكثير حيث أن الإرهاب ينمو في جميع بقاع الأرض ولكن منظمات مكافحة الإرهاب والفساد تحاول جاهدة على أن تقضي عليه فما هي النتيجة؟ إذا تم تنصيبك رئيساً لمنظمة مكافحة الإرهاب ما هي الأعمال التي سوف تقوم بها؟ دعنا نعرض عليك هذه اللعبة الرائعة التي ستعرفك أكثر على طريق وأساليب مكافحة الإرهاب.

تعتبر لعبة مكافحة الإرهاب Fight Terror واحدة من أجمل الألعاب المجانية للكمبيوتر والتي تتمتع بنوع من المغامرة والإثارة والآكشن في آن واحد، تتميز هذه اللعبة بسهولة وبساطة التصميم هذا بدوره جعل الملايين يستخدمون اللعبة من مختلف أنحاء العالم، تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من القوات الإرهابية التي تريد السيطرة على مدينتك محاولة نشر الفساد والإرهاب بقدر ما تستطيع، لا تعلم هذه القوات أن هناك فارساً شجاعاً قادراً على التخلص من تلك القوات الإرهابية وهذا الشجاع هو أنت أيها البطل، يجب أن تقاتل بكل شراسة للتخلص من الإرهاب هناك العديد من الأسلحة الثقيلة والمدمرة المتوفرة بين يديك استعن بها للقضاء على الفساد، تذكر أن معركتك مع هؤلاء الأشرار من الممكن أن تصل بك إلى الغابات والأحراش وربما أيضاً إلى الصحراء، لذا يجب أن تكن حذراً وأن تجهز نفسك جيداً، لعبة مكافحة الإرهاب Fight Terror متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنها لعبة رائعة وممتعة وتستحق التجربة، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



_________
العاب مجانية, العاب كمبيوتر, العاب قتال, العاب مغامرة, اكشن, مكافحة الارهاب, مكافحة الفساد, آخر اصدار, كامل, ماي ايجي, عرب سيد, download, fight terror, myegy, 2014, free games