تحميل لعبة اي جي اي مجانا برابط مباشر Download IGI 2014
تحميل لعبة اي جي اي مجانا برابط مباشر Download IGI 2014

صورة وشعار لعبة اي جي اي

نبذة عن لعبة القتال والمغامرة اي جي اي

هل تعشق ألعاب المغامرات؟ هل ترغب الدخول إلى عالم من الآكشن من نوعه الجديد؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة اي جي اي الشهيرة والتي ستتعرف عليها أكثر خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة اي جي اي IGI واحدة من أشهر الألعاب المجانية للكمبيوتر والتي تتمتع بنوع من الإثارة والمغامرة، تتميز هذه اللعبة بواجهة رسومية من نوع جديد سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام وهذا بدوره أدى إلى جعل الملايين حول العالم يمارسون تلك اللعبة بلا ملل، تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من الأشرار والأعداء الذين ستقوم بمهاجمتهم ومحاولة القضاء عليهم من خلال اقتحام معسكراتهم ومقراتهم، يمكنك في هذه اللعبة الاستعانة بفريق ليتدخل للقتال معك ضد هؤلاء الأشرار، قاتل بكل شراسة ولا تستسلم حتى النهاية، لعبة اي جي اي IGI تتميز بالعديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تدمجك في جو اللعبة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والأنهار وغيرها، وما تتميز به اللعبة أيضاً هو وجود عدة مستويات متقدمة يمكنك الوصول إليها بعد الانتهاء من المستويات الأولى، لعبة اي جي اي IGI متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة اللعبة رائعة ومميزة للغاية، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.


________
ألعاب مجانية, العاب كمبيوتر, لعبة اي جي اي, شرح, تحميل, تنزيل, كامل, آخر اصدار, رابط مباشر, ماي ايجي, عرب سيد, download, games, free, igi, the plan, myegy 2014