تحميل برنامج المحادثة الحمامة بيجن للكمبيوتر مجانا Download Pidgin 2014
تحميل برنامج المحادثة الحمامة بيجن للكمبيوتر مجانا Download Pidgin 2014

صورة وشعار برنامج الحمامة بيجن

نبذة عن برنامج الحمامة بيجن

إذا كنت تمتلك حسابات متعددة على مواقع المحادثة والدردشة مثل الهوتميل والجيميل والياهو وغيرها، فإن الحل الأمثل بالنسبة إليك هو برنامج الحمامة بيجن Pidgin للتواصل مع أصدقاءك من مختلف تلك الحسابات، ولكن دعونا نتعرف على البرنامج خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج الحمامة بيجن Pidgin واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في الدردشة والمحادثة الصوتية والكتابية، يتميز هذا البرنامج بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام إلى حد ما جعل الملايين يستخدمون البرنامج من مختلف أنحاء العالم كما أن البرنامج مرفق بملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة أي مشاكل أثناء الاستخدام.

يمكنك برنامج الحمامة بيجن Pidgin من التواصل مع أصدقاءك من مختلف انحاء العالم باستخدام حسابات متعددة على مواقع المحادثة والدردشة التي تم ذكرها سابقاً، ليس هذا فحسب بل يمكنك البرنامج من إجراء محادثات صوتية ومحادثات فيديو ذات جودة عالية، أما بالنسبة للغات التي يدعمها البرنامج فهو يدعم العديد من اللغات من ضمنها الإنجليزية.

كل ما عليك القيام به هو إنشاء عضوية أو فتح حساب في موقع بيجن لتتمكن من الدخول إلى البرنامج ومن ثم قم بتصدير جهات الاتصال على حساباتك المتعددة، برنامج بيجن متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج المحادثة, برامج مجانية, برنامج الحمامة بيجن, تنزيل برنامج الدردشة بيجن, شرح, عربي, كامل, آخر اصدار, تنزيل برنامج الحمامة, download, free program, myegy, pidgin, chat