تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا Download Uninstall Tool 2014
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا Download Uninstall Tool 2014

صورة وشعار برنامج ازالة الملفات من جذورها

نبذة عن برنامج Uninstall Tool

هل تواجه مشكلة أثناء إزالة بعض الملفات من جهازك؟ هل تظهر لك بعض الرسائل التي تفيد بأنه لا يمكن إزالة البرامج من جذورها؟ جميعنا نعلم الطريقة التقليدية لإزالة الملفات وهي من لوحة التحكم ولكن اليوم سنتطرق في حديثنا إلى بعض البرامج الشهيرة التي تستخدم من أجل حذف الملفات من جذورها وهو المعروف باسم انينستول تول الذي ستتعرف عليه لاحقاً خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج انينستول تول Uninstall Tool واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمه الملايين حول العالم في إزالة البرامج والملفات من جذورها حيث أن هناك بعض الملفات والبرامج التي لا تستجيب للحذف وخصوصاً تلك الموجودة في البرامج والميزات، يسمح لك البرنامج بإزالة الملفات التي لا حاجة لها على جهازك والتي تستهلك مساحة من القرص الصلب.

برنامج انينيستول تول Uninstall Tool خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أن البرنامج يزيد من كفاءة الجهاز من خلال حذف البرامج والملفات المؤقتة، البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج ازالة الملفات المؤقتة, برنامج حذف البرامج من جذورها، شرح, عربي, كامل, رابط مباشر, ماي ايجي, عرب سيد, داونلود, free programs, uninstall tool, myegy, download