تحميل لعبة صيد البط بالبندقية مجانا برابط مباشر Download Duck Hunter 2014
تحميل لعبة صيد البط بالبندقية مجانا برابط مباشر Download Duck Hunter 2014

صورة وشعار لعبة صيد البط

نبذة عن لعبة صيد البط بالبندقية

هل أنت من عشاق ألعاب المغامرات؟ هل ترغب الذهاب في رحلة صيد ممتعة؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة صيد البط الرائعة والتي ستتعرف عليها جيداً خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة صيد البط Duck Hunter واحدة من أجمل الألعاب المجانية للكمبيوتر والتي يلعبها الملايين حول العالم نظراً لما تتميز به اللعبة من بساطة في التصميم وسهولة في اللعب والاستخدام، هيا للذهاب الى الغابة مصطحباً معك بندقيتك للبدء برحلة الصيد الرائعة حيث ترى البط أمامك يتنقل بين الاشجار وبين الحشائش كل ما عليك القيام به في هذه اللعبة هو قنص تلك البط من خلال إطلاق النار باتجاهه، تذكر أن تنقل البط يكون عشوائياً فأنت لا تعرف من أين سيخرج وأين سيكون اتجاهه لذا يجب عليك الدقة والتركيز قدر الإمكان مع العلم أن اللعبة تتألف من ثلاث مستويات، تتميز لعبة صيد البط Duck Hunter بالألوان والمؤثرات الصوتية الرائعة والمثيرة، كما أن اللعبة تتميز بحجمها الخفيف وتوافقها مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنها لعبة رائعة وممتعة احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



____________
العاب مجانية, العاب طخ الدجاج, العاب صيد, شرح, لعبة صيد البط, تنزيل, تحميل, صيد البط القديمة, صيد البط بالبندقية, آخر اصدار, كاملة, ماي ايجي, download, free games, duck hunter, myegy 2014


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
25 ديسمبر 2015 في 5:37 ص حذف

العبة رائعة

رد
avatar