تحميل لعبة قتال الوحوش مجانا برابط مباشر First Shot
تحميل لعبة قتال الوحوش مجانا برابط مباشر Download First Shot 2014

صورة وشعار لعبة قتال الوحوش

نبذة حول لعبة قتال الوحوش

هل أنت من محبي ألعاب القتال؟ هل ترغب في الدخول إلى مغامرة قتالية بلا نهاية؟ إنها لعبة قتال الوحوش فيسرست شوت First Shot والتي سنتعرف عليها أكثر خلال السطور القادمة.

تعد لعبة قتال الوحوش First Shot واحدة من أجمل ألعاب القتال المجانية والتي يلعبها الكثير من مستخدمي الكمبيوتر، تدور أحداث هذه اللعبة حول احدى الساحرات القادمة من كوكب الأشرار إلى المدينة حيث قامت بإلقاء مجموعة من التعويذات الشريرة من أجل السيطرة على المدينة وبدورها أدت إلى تحول الحيوانات إلى وحوش مفترسة وخطرة حيث انقضت تلك الوحوش على الأبرياء والأطفال وزرعت الفوضى والخوف والذعر في المدينة، مهمتك أيها البطل هي أن تقوم بمحاربة تلك الوحوش والقضاء عليها مستخدماً قوتك القتالية وسلاحك الفتاك، لا تتردد في إطلاق النار بكثافة تجاه تلك الوحوش من أجل القضاء عليهم وإعادة الأمن والسلام إلى المدينة، لعبة قتال الوحوش الشريرة First Shot متوافقة مع ويندوز7/8/فيستا/2000، حقاً إنها لعبة شيقة للغاية، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.


________
العاب مجانية, العاب قتال, العاب كمبيوتر, العاب خفيفة, شرح, لعبة قتال الوحوش, آخر اصدار, لعبة فيرست شوت, عرب سيد, ماي ايجي, download, first shot, free games, myegy