تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس اخر اصدار مجانا برابط مباشر Mozilla Firefox 2014
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس اخر اصدار مجانا برابط مباشر Mozilla Firefox 2014

صورة وشعار برنامج موزيلا فايرفوكس

نبذة حول برنامج موزيلا فايرفوكس 32

هل تبحث عن الخصوصية في تصفح الإنترنت؟ هل ترغب في تصفح الإنترنت بسرعة وكفاءة عالية؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك وبلا شك تبحث عن برنامج موزيلا فايرفوكس الشهير، ولكن دعونا قليلاً نتعرف على البرنامج خلال السطور اللاحقة.

يعد برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox واحد من اهم واشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تصفح الإنترنت، يتميز هذا البرنامج بالعديد من الميزات والإضافات التي جعلت الملايين حول العالم يستخدمونه ويسجلون إعجابهم به، يتيح لك برنامج موزيلا فايرفوكس إمكانية تصفح الإنترنت بسرعة فائقة وكذلك عدم القلق بشأن المعلومات والبيانات الشخصية التي تدخلها على المتصفح فهو من أساسياته المحافظة على الخصوصية، بالإضافة إلى هذا كله فهو يساعدك على تصفح الإنترنت بسهولة ومرونة عالية حيث يسهل عليك الوصول إلى الصفحات التي تم زيارتها وكذلك يمكنك من حفظ بعض الصفحات في المفضلة، أما بالنسبة إلى تشغيل الفيديو فهو متوافق مع برنامج الفلاش بلير حيث يساعدك في مشاهدة الفيديو على الإنترنت، البرنامج كما تعلمون متوافق مع ويندوز8/7/فيستا/اكس بي/2000، احصل عليه الآن ولا تتردد حيث النسخة الجديد والمجانية من موقع سيدي نت.



______
برامج مجانية, برامج تصفح الانترنت, برنامج موزيلا فايرفوكس, آخر اصدار, شرح, عربي, موزيلا فايرفوكس ماي ايجي, عرب سيد, download, free, mozilla firefox, arabic 2014