تحميل برنامج سينما فور دي مجانا برابط مباشر Download Cinema 4D
تحميل برنامج سينما فور دي مجانا برابط مباشر Download Cinema 4D

صورة وشعار برنامج التصميم سينما فور دي

نبذة حول برنامج Cinema 4D

برنامج سينما فور دي Cinema 4D هو واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في مجال تصميم الفيديو ثلاثي الأبعاد والتي يستخدمها الملايين حول العالم، لقد حاز هذا البرنامج على العديد من الجوائز العالمية على فترات مختلفة، يوفر لك برنامج سينما فور دي مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة بدءاً من الأفلام القصيرة إلى المحاكاة الهندسية المعقدة.

يمكن لمصممي الغرافيك أن يعتبروا هذا البرنامج هو نقطة انطلاق كبيرة في العالم للتحكم والتلاعب في الرسومات ثلاثية الأبعاد 3D، أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي تتمتع بالبساطة والمرونة بعض الشيء لتسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج بدون أي تعقيدات، تستغرق عملية تثبيت البرنامج وإعداده بعض الوقت بدءاً من تحميل البرنامج حتى الانتهاء من تثبيته وهو أمر يمكن أخذه بعين الاعتبار عن النظر إلى حجم البرنامج.

يحتوي برنامج سينما فور دي Cinema 4D على العديد من المؤثرات والإضافات الرائعة التي يمكنك استخدامها أثناء دبلجة وتصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد إلى جنب مجموعة واسعة من القوالب والخلفيات التي يمكنك أيضاً استخدامها في التصميم، تتكون واجهة البرنامج من شريط قوائم إلى جانب عدد من الأزرار التي تساعدك في إنشاء مشروعك، هناك العديد من الأشكال التي يمكنك إدراجها في شاشة العمل والتحكم بها من حيث الحجم واللون والإضاءة والظلال وأشياء أخرى.

برنامج سينما فور دي Cinema 4D يحتوي على الكثير من المميزات التي ستتعرف عليها بنفسك عند تحميل البرنامج مع العلم أنه يدعم ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت للبرامج المجانية.



_________
تحميل سينما فور دي, برنامج سينما فور دي كامل, سينما فور دي آخر اصدار, شرح, عربي, ماي ايجي, عرب سيد, download, cinema 4d, free software, programs, myegy, full version


4 التعليقات

Write التعليقات
Ameer
المشرف
11 يوليو 2017 في 8:59 م حذف

رابط موقع سينمانا الجديد
http://cioll.blogspot.com

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 يونيو 2018 في 12:46 م حذف

تشتغل gta5

رد
avatar