تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Movavi Video Editor
تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Movavi Video Editor

صورة برنامج صناعة وانتاج الفيديو


نبذة حول برنامج Movavi Video Editor

هل فكرت يوماً في انتاج وتصميم مقاطع فيديو كليب مستخدماً مجموعة من الصور الموجودة على جهازك؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك بلا شك تحتاج إلى برنامج وأداة مناسبة لتتمكن من القيام بتصميمك، وهذا ما توصلنا له اليوم وهو برنامج موفافي فيديو اديتور Movavi Video Editor الذي يمكنك من تصميم الفيديو ولكن دعونا نتعرف أكثر على البرنامج خلال السطور القادمة.

يعد برنامج موفافي فيديو اديتور Movavi Video Editor واحد من اهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين من مختلف أنحاء العالم في انتاج وتصميم مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية عن طريق استخدام مجموعة من الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر، يتيح لك هذا البرنامج الاستفادة من الصور التي تمتلكها على جهازك من خلال تركيبها معاً والحصول على مقطع فيديو كليب رائع ذو خلفية موسيقية وتأثيرات إضافية جميلة، ليس هذا فحسب بل يمكنك البرنامج من إضافة مقطع فيديو صغير إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بإنتاجه.

يوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات والإضافات الرائعة التي يمكنك استخدامها أثناء إنجاز تصميمك للوصول إلى أفضل أداء، حيث هناك العديد من القوالب التي يمكن استخدامها جنباً إلى جنب مع بعض التأثيرات على الصور وأيضاً إمكانية الكتابة على الفيديو مع التحكم المطلق في وقت ظهور واختفاء الكتابة، برنامج مونتاج الفيديو Movavi Video Editor يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة إضافة إلى ذلك فهو متوافق مع ويندوز8، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج كمبيوتر, برنامج صناعة الفيديو كليب, برنامج مونتاج الفيديو عربي, شرح, آخر اصدار, كامل, ماي ايجي, موفافي فيديو اديتور, download, free software, video editor, movavi


5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
29 أغسطس 2015 في 3:39 ص حذف

هل البرنامج عربي؟

رد
avatar
غير معرف
المشرف
23 أكتوبر 2015 في 7:49 ص حذف

هل البرنامج عربي؟

رد
avatar
Omda
المشرف
23 أكتوبر 2015 في 1:16 م حذف

للآسف البرنامج لا يدعم اللغة العربية

رد
avatar
Unknown
المشرف
20 نوفمبر 2016 في 2:48 م حذف

الشاشة بيضة ليه ؟ ماببين صور

رد
avatar