تحميل برنامج Corel AfterShot Pro لتعديل الصور مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج Corel AfterShot Pro لتعديل الصور مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج كوريل افتر شوت برو

نبذة حول برنامج دبلجة الصور AfterShot Pro

يعتبر برنامج Corel AfterShot Pro واحد من اشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والذي يعد عملاق تحرير الصور والتلاعب بها والتعديل عليها، حيث يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، يتيح لك برنامج افتر شوت برو إمكانية إزالة الشوائب من الصور وإصلاح العيوب وإزالة العين الحمراء ووظائف أخرى ومتعددة ستتعرف عليها لاحقاً.

إن عملية تثبيت برنامج تعديل الصور كوريل افتر شوت برو Corel AfterShot Pro  لا تستغرق الكثير من الوقت مقارنة ببرامج تعديل الصور وبرامج الفوتوشوب الأخرى، كما أن البرنامج يتميز بواجهة منظمة جيداً فعند استخدامك لأول مرة ستجد أن البرنامج معقداً بعض الشيء ولكن تلك النظرة بسبب كثرة الأدوات الموجودة في البرنامج ولكنها في نفس الوقت لها فوائد عظيمة وتمنحك القدرة على التحكم بالصور بطريقة أكثر تفصيلاً.

إذا كانت هناك بعض الصور الخاصة بك والتي تحتوي على شوائب أو تكون غير واضحة بفعل التصوير أو أمور أخرى فإن برنامج كوريل افتر شوت برو Corel AfterShot Pro يساعدك كثيراً في حل تلك المشكلة من خلال ضبط الصورة والتحكم بالسطوع والظل والألوان وجودة الصورة وأشياء أخرى، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين في تعديل الصور والتلاعب بها ومنها: 
  • Main Layer: تلك الأداة تحتوي على العديد من الخيارات التي تساعدك على التحكم بألوان الصور وحجمها وسطوعها.
  • Gallery: تساعدك على رفع الصور من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر للتعديل عليها.
  • View: تلك الأداة تساعدك على عرض الصور بالطريقة التي تريدها وتوفر لك بعض الخيارات منها: عرض الصور بحجم الشاشة أو عرض الصور جنباً إلى جنب أو عرض الصور بشكل عادي.
  • Photo Info: معلومات الصورة وتلك الأداة تساعدك على إضافة وصف خاص بالصورة أو الإبلاغ عن الصورة.
  • Effects: وهي الأداة الأهم في البرنامج حيث تمثل التأثيرات التي يمكنك اضافتها على الصور مثل تغيير اللون ومسح الشوائب من الصور وغيرها.
  • Rotate/Slide Show: تساعدك هذه الأداة على عمل عرض شرائح للصور التي قمت بالتعديل عليها لتصبح على شكل مقطع فيديو.


_________
برنامج تعديل الصور للكمبيوتر, برنامج افتر شوت برو, تنزيل برنامج كوريل افترشوت برو, شرح, برامج مجانية, ماي ايجي, عرب سيد, download, free aftershot pro, myegy, programs