تحميل برنامج ترجمة النصوص للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Dictionary .Net 2015
تحميل برنامج ترجمة النصوص للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Dictionary .Net 2015

صورة برنامج قاموس اللغات Dictionary .Net

نبذة حول برنامج ترجمة النصوص والمصطلحات

برنامج Dictionary .Net هو إحدى أهم التطبيقات المجانية للكمبيوتر التي يمكنك استخدامها في البحث عن ترجمات النصوص والمفردات وهو مدعوم من قبل مترجم جوجل الشهير.

هذا الإصدار من برنامج Dictionary .Net هو النسخة المحمولة لذا فإنه ليس من الضروري أن تقوم بتثبيتها على جهازك لتتمكن من استخدام البرنامج حيث يمكنك وضعه على محرك الأقراص وتشغيله على أي جهاز كمبيوتر، ولكن الأهم من ذلك أن البرنامج يقوم بحفظ السجلات.

أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهو يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة وسهلة في التعامل والاستخدام حيث هناك اثنتين من علامات التبويب التي يمكنك التبديل بينها لتحديد اللغة المراد الترجمة منها واللغة المراد الترجمة إليها، يوفر لك البرنامج خاصية تحويل النص إلا كلام بدلاً من استخدام محرر النصوص ولوحة المفاتيح الافتراضية الموجودة في معظم برامج الترجمة.

يمكنك برنامج قاموس اللغات Dictionary .Net من ترجمة صفحات الويب وترجمة المستندات وكذلك يمكنك من حفظها على جهازك بالصيغة التي ترغب سواء TXT أو HTML، ويتميز البرنامج بالدقة والجودة العالية في ترجمة النصوص والمفردات وهذا ما يميزه عن غيره من برامج الترجمة التقليدية، البرنامج يدعم ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.




________
برامج ترجمة, برامج مجانية, برنامج ترجمة النصوص والمصطلحات, برنامج قاموس اللغات, تنزيل برنامج dictionary .net, ماي ايجي, download, software, free programs, translations program, dictionary .net


1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
16 فبراير 2016 في 11:46 ص حذف

شكرا البرنامج اكثر من رائع

رد
avatar