تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون مجانا iPhone Data Recovery
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون مجانا iPhone Data Recovery

صورة برنامج ايفون داتا ريكفري

نبذة حول برنامج iPhone Data Recovery

هل فقدت بعض الملفات الهامة الموجودة على هاتفك المحمول؟ هل قمت بحذف بعض الملفات من الآيفون بطريق الخطأ؟ هل تود استرجاع الملفات المفقودة على جهازك؟ إذا كان الأمر كذلك فإنك الآن في المكان المناسب حيث برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون المعروف باسم آيفون داتا ريكفري iPhone Data Recovery والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

برنامج ايفون داتا ريكفري iPhone Data Recovery هو برنامج مجاني بسيط مصمم خصيصاً لهواتف الايفون لكي يمكنك البرنامج من استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ أو تلك التي فُقدت جراء عمل فورمات للايفون، يتيح لك برنامج استعادة الملفات المحذوفة إمكانية استعادة مختلف أنواع الملفات التي تم حذفها من الايفون بما في ذلك الصور والموسيقى والفيديو وجهات الاتصال والرسائل وكذلك سجل المكالمات والملاحظات والتسجيلات وملحقات الرسائل والتقويم وغيرها،  إلى جانب ذلك يمكنك برنامج ايفون داتا ريكفري iPhone Data Recovery من استعادة البوك مارك المحفوظة على متصفح سفاري، هذا البرنامج يدعم عدة اصدارات من اجهزة الايفون ومنها: iPhone S4, iPhone S5, iPhone 3GS iPhone 6, iPhone 5، برنامج أكثر من رائع ويحافظ على البيانات والملفات الخاصة بك لفترة طويلة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برنامج استعادة المحذوفات للايفون, تنزيل برنامج ايفون داتا ريكفري, شرح استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون, download, myegy, iphone data recovery, free software, programs