تحميل برنامج افاست انتي فايروس للاندرويد والجالكسي مجانا Avast AntiVirus 2015
تحميل برنامج Avast Anti-Virus للموبايل مجانا برابط مباشر

صورة وشعار تطبيق افاست انتي فايروس

نبذة حول برنامج Avast! Antivirus

برنامج افاست انتي فايروس من البرامج الرائدة في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات المختلفة حيث يتميز البرنامج بشهرته الواسعة وكذلك توفر اصدارات لاجهزة مختلفة وهذا الاصدار من البرنامج مصمم خصيصاً لهواتف الجالكسي والاندرويد.

يساعدك برنامج افاست انتي فايروس في تأمين هاتفك المحمول ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وكذلك يحافظ على بيانات هاتفك من الفقدان أو السرقة، وقد عبر مستخدمو برنامج افاست انتي فايروس عن اعجابهم الشديد بالبرنامج ومزاياه المتنوعة والتي تحافظ على الهاتف المحمول وتبقيه آمناً، يقوم برنامج افاست انتي فايروس بالدخول إلى الملفات والمجلدات الموجودة بالهاتف ليكتشف الفيروسات ويقوم بإزالتها وطردها لذلك يمكنك ضمان هاتفك آمناً وخالياً من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة عند استخدام افاست انتي فايروس.

يتميز برنامج افاست انتي فايروس بواجهة رسومية أنيقة وبسيطة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج وكذلك تمنحهم الحرية في استخدام الأدوات المتاحة، هذا الاصدار من افاست انتي فايروس يدعم أكثر من 20 لغة حول العالم، وكذلك يعمل على جميع اصدارات الاندرويد، سارع بتحميله الآن على جهازك من موقع سيدي نت.



__________
برامج الحماية, تطبيقات اندرويد, انتي فايروس, تنزيل افاست كامل, برنامج افاست للموبايل, download, android, free software, avast antivirus