تحميل برنامج iTools لادارة الايفون من الكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج اي تولز 2015 الصيني لادارة الايفون من الكمبيوتر مجانا

صورة وشعار تطبيق iTools

نبذة حول برنامج اي تولز

برنامج اي تولز عبارة عن أداة مجانية بسيطة وخفيفة الحجم مصممة خصيصاً لمستخدمي الهواتف الذكية مثل الآيفون والآيباد والآيبود لإدارة ملفاتهم بسهولة ومرونة أكثر.

تطبيق iTools يدعم أحدث اصدارات الاجهزة لذلك فهو يحتاج إلى اتصال ببرنامج آي تونز ويعمل البرنامج تلقائياً على الكشف عن توفر البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا.

يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ومنظمة تنظيماً جيداً حيث يسمح لك بتصفح الملفات وكافة محتويات الجهاز بمجرد توصيل الآيفون بالكمبيوتر، حيث يعرض لك البرنامج ملفات الوسائط المتعددة والصور والمستندات والوثائق الأخرى التي يحتوي عليها.

وتم تقسيم المكتبة المحلية الخاصة بالبرنامج إلى ثلاثة أقسام وهي:
  • قسم خاص بتطبيقات الجهاز: حيث يسمح لك بإضافة وتثبيت ملفات بصيغة IPA أو PXL، ويتيح لك أيضاً إمكانية تعيين علامات مخصصة لكل تطبيق لتسهيل الوصول إليها فيما بعد.

  • قسم خاص بملفات الوسائط المتعددة: يتيح لك هذا القسم إمكانية استيراد ملفات الوسائط المتعددة مثل النغمات والموسيقى والصور والخلفيات وغيرها.
  • قسم خاص بالادوات الأخرى.
 ومن أهم المزايا التي يتمتع بها برنامج اي تولز هي ميزة النسخ الاحتياطي حيث أصبح بإمكانك تخزين جميع الملفات مثل الرسائل وجهات الاتصال والصور والموسيقى وغيرها على جهاز الكمبيوتر والرجوع إليها وقت الحاجة.
إن إدارة الهواتف الذكية مثل الايفون والايباد والايبود اصبح أكثر مرونة وأمان بعد توفر برامج خاصة مثل اي تولز حيث السهولة في الاستخدام  جنباً إلى جنب مع إمكانية الاستفادة من النسخ الاحتياطي والمزايا الأخرى.

برنامج اي تولز يدعم جميع اصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، كما أن هناك اصدارات خاصة بنظام الماك، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



______________
اي تولز عربي, تحميل اي تولز كامل, برنامج itools الصيني, شرح, myegy, برنامج ادارة الايفون من الكمبيوتر, free software, itools english, free itools