تحميل برنامج نت بينز كامل مجانا برابط مباشر Download NetBeans IDE 2015
تحميل برنامج NetBeans IDE للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج نت بينز

نبذة حول برنامج NetBeans

يمتلك مبرمجي التطبيقات العديد من الأدوات التي تساعدهم في توفير بيئة متكاملة من أجل انشاء تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والآندرويد وغيرها، ومن أشهر هذه الأدوات برنامج NetBeans IDE الذي يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة جيداً لتسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج كما يمنحك الأدوات والإمكانيات التي تمكنك من انشاء برامج وتطبيقات الاندرويد والكمبيوتر وغيرها.

برنامج NetBeans يوفر عليك الوقت والجهد من خلال الميزات التي يوفرها البرنامج وعلامات التبويب المحدودة التي تساعد المستخدمين في فهم البرنامج بطريقة أسرع وأسهل.

برنامج نت بينز يدعم لغة الجافا ويمكنك من كتابة التطبيقات المختلفة بهذه اللغة ويوفر لك البرنامج ملف مساعدة للرجوع إليه في حال واجهت أي مشكلة، يمكنك الآن كتابة التطبيقات وتشغيلها وحفظها على أجهزة الكمبيوتر مع برنامج بسيط جداً ولكن عيبه الوحيد هو أنه يستهلك قدراً كبيراً من موارد الجهاز عند التشغيل، ولكن حجمه لا يتجاوز 90 ميغا، ويدعم ويندوز8/8.1فيستا/7، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



_____________
تحميل نت بينز, برنامج تطوير تطبيقات الجافا, تحميل نت بينز عربي, برنامج نت بينز كامل, آخر اصدار, download, netbeans, free program, myegy