انشاء حساب تويتر وتسجيل الدخول بالعربي Twitter Sign Up
انشاء حساب تويتر وتسجيل الدخول بالعربي Twitter Sign Up

يعتبر موقع تويتر من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ يحتل المرتبة الثانية بعد الفيس بوك ويتميز موقع تويتر بالعديد من المميزات التي جعلته يحظى بملايين بل المليارات من المتابعين والمستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

يتيح لك موقع تويتر إمكانية انشاء حساب على الموقع باستخدام بريد الكتروني واسم مستخدم وكلمة مرور، ويمكنك فيما بعد تخصيص ملفك الشخصي كإضافة صورة شخصية أو إضافة رقم هاتف أو بيانات أخرى تريد أن تظهرها لمتابعيك.

انشاء حساب على تويتر
يمكنك من خلال موقع تويتر متابعة الأشخاص وكذلك الحصول على جمهور من المتابعين، وهناك العديد من الصفحات الاخبارية والرياضية والاقتصادية ...الخ المتواجدة على موقع تويتر والتي تقوم بطرح الأخبار مباشرة على الموقع وهذا ما يسهل عليك الوصول إلى آخر الأخبار بسرعة ودون الحاجة إلى تشغيل أكثر من صفحة.

ويمكنك أيضاً موقع تويتر من التواصل مع الأشخاص وذلك من خلال إرسال الرسائل الخاصة وكذلك يمكنك التغريد إلى الأشخاص سواء كانو متابِعين أو متابَعين، ويتميز الموقع بواجهة أنيقة وبسيطة لا تحتاج الكثير من الخبرة فعند تسجيل الدخول لأول مرة ستجد أن كل شيء أصبح سهلاً ويسيراً.

موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متوفر بتطبيق خاص يمكنك تحميله على المنصات المختلفة مثل الويندوز والاندرويد والايفون وغيرها، ويتميز البرنامج بحجم خفيف وسرعة فائقة في العمل.
  • لتسجيل الدخول إلى موقع تويتر بالعربي اضغط هنا
  • لتحميل تطبيق تويتر لهواتف الاندرويد اضغط هنا
  • لتحميل تطبيق Twitter لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا
_____________
موقع تويتر تسجيل الدخول, الدخول إلى تويتر بالعربي, كيفية استخدام تويتر, ما هو موقع تويتر, شرح, download, twitter, free program, desktop, iphone, android


1 التعليقات :

Write التعليقات