تحميل برنامج تسجيل محادثات الصوت والفيديو من سكايب مجانا Download Evaer 2015 free
أفضل برنامج لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو على سكايب مجانا Record Skype Video Calls 2015

في أغلب الأحيان، يستخدم برنامج سكايب للبقاء على اتصال مع العائلة أو الأصدقاء أو المشاركة في مؤتمر كونفرنس، وغالباً ما يحتاج الأشخاص لتوثيق تلك المكالمات سواء كانت محادثات صوت أو فيديو لذلك يبحث البعض عن أفضل البرامج التي تمكنهم من ذلك وهو ما نقدمه لكم اليوم برنامج Evaer الذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

صورة وشعار برنامج Evaer

نبذة حول برنامج تسجيل المكالمات

يتيح لك برنامج Evaer إمكانية تسجيل المكالمات التي تتم عبر برنامج سكاي بي ويمكنك البرنامج أيضاً من حفظها على صيغة MP4 على جهاز الكمبيوتر، لقد أصبح بإمكانك الآن تسجيل كل ما يشاركه الأصدقاء على الشاشة وحفظه لحين الحاجة إليه.

يتميز برنامج تسجيل المكالمات Evaer بقدرته على تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية HD إذا كانت كاميرا جهاز المتصل تدعم ذلك.
صورة للبرنامج بعد التثبيت
يمثل برنامج Evaer ملحق لبرنامج المكالمات المجانية سكايب فهو لا يحتاج الكثير، فقط قم بتثبيت البرنامج على جهازك واسمح لسكايب بالتعرف عليه ومن ثم قم بدعوة أحد الأشخاص إلى مكالمة فيديو وانقر على زر تسجيل Record، بعد الانتهاء من عملية التسجيل يتيح لك البرنامج خيار حفظ الفيديو المسجل على جهاز الكمبيوتر، يمكنك حفظه في المكان الذي تريده بسهولة.

ويتميز برنامج تسجيل مكالمات الصوت والفيديو Evaer بحجمه الخفيف فهو لايستهلك موارد النظام ويمكنك أيضاً تشغيله على ويندوز8/فيستا/8.1/7، ويدعم البرنامج العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والإيطالية والبرتغالية وغيرها، حقاً البرنامج رائع ومميز جداً في مجاله سارع بتحميله الآن من موقع سيدي نت.

تنزيل برنامج Evaer لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو على سكايب مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

________________
برامج تسجيل المحادثات, تنزيل تطبيق تسجيل الصوت والفيديو من سكايب, شرح استخدام برنامج evaer, skype video and audio calls recorder