تحميل برنامج سكايب اخر اصدار للكمبيوتر مجانا Download Skype 2016 Free
تحميل برنامج Skype 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تطل علينا شركة مايكروسوفت بإصدار جديد من برنامج المكالمات المجانية Skype وهو آخر اصدار حتى الآن، ويتميز الإصدار الجديد من برنامج سكاي بي بالعديد من المزايا الرائعة والتي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.

صورة وشعار Skype

نبذة حول برنامج Skype

برنامج سكايب أو سكاي بي Skype هو إحدى أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم ولابد من توفرها لدى كل مستخدم، يتيح لك برنامج سكايب إمكانية التواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم مجانا بدون أي رسوم إذا توفر الاتصال بالانترنت لدى الطرفين، كل ما تحتاجه في برنامج سكايب هو إنشاء حساب على مايكروسوفت أو حتى يمكنك الدخول باستخدام حساب الفيس بوك أو جوجل بلس.

يتميز برنامج سكاي بي بواجهة أنيقة وبسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام حيث تظهر الواجهة الرئيسية جهات الاتصال وشريط الأدوات في الأعلى والذي يمكنك من خلاله تخصيص إعدادات البرنامج، ويتميز البرنامج أيضاً بالسرعة والمرونة في العمل.

يتيح لك برنامج Skype إمكانية اجراء محادثات صوتية ومحادثات فيديو مع جهات الاتصال ويدعم البرنامج الفيديو ذات الجودة العالية، كذلك يمكنك مشاركة وتحديث حالتك باستمرار، ويوفر لك البرنامج أيضاً بعض الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها في الدردشة.

فضلاً عن ذلك، فهو يمكنك أيضاً من إرسال الصور والملفات للجهات الاتصال وكذلك يتيح لك إمكانية مشاركة الشاشات، برنامج سكايب Skype هو برنامج عالمي لذلك فهو يدعم جميع لغات العالم بلا استثناء وهذه النسخة من البرنامج باللغة العربية ومتوافقة مع ويندوز8/فيستا/8.1/7/اكس بي، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.

تنزيل برنامج سكاي بي 2016 عربي مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

____________
برنامج سكايب اخر اصدار, تحميل برنامج المكالمات المجانية سكاي بي, ماي ايجي, download skype last version, skype 2016