طريقة التسجيل في بايونير 2015 والحصول على بطاقة مجانا Payoneer Sign Up
شرح التسجيل في خدمة Payoneer والحصول على بطاقة مجانا

 ماذا تعني بايونير؟

شركة بايونير هي من أكبر الشركات العالمية والتي تمتلك ملايين الزبائن حول العالم، ومن أشهر الخدمات التي تقدمها الشركة هي خدمة Payoneer والتي تدعم أكثر من 200 دولة حول العالم، حيث يمكنك من خلال خدمة بايونير إرسال واستقبال الأموال بأسرع وقت.

ما هي مميزات خدمة بايونير؟

إن أهم ما يميز خدمة بايونير هو إمكانية إرسال واستقبال الأموال في أكثر من 200 دولة بأسرع وقت وبدرجة عالية من الأمان، وتستخدم بايونير لأغراض تجارية مثل أعمال الفريلانسر والمبيعات على الإنترنت، واغراض شخصية مثل الشراء عبر المتاجر الإلكترونية مثل أمازون وغيرها.

كيف تعمل بايونير؟

تعمل بايونير على إرسال واستقبال الأموال وذلك من خلال الأدوات الموجودة في شاشة الموقع الرئيسية، وهناك بعض الشركات التي تقوم بتحويل الأموال عبر بايونير بحيث يمكنك استلامها بطريقة فورية (ساعتين) من خلال دفع 5 دولار أو طريقة عادية (يوم/يومين) من خلال دفع 2 دولار، تصلك بطاقة بايونير عبر مركز البريد في بلدتك ويظهر بها رقم البطاقة والذي عليك استخدامه لتفعيل البطاقة وإدخال الرقم السري الخاص بك، ونذكر هنا أن بايونير تقوم بخصم 30 دولار عند أول عملية شحن للرصيد وهي بمثابة رسوم شحن البطاقة.

كيف يمكنني الحصول على حساب بايونير مجانا؟ 

أولاً: عليك الدخول إلى الموقع من هنا حيث تظهر لك هذه الشاشة.


 ثانيا: قم بالنقر على (سجل الآن) لتفتح لك صفحة التسجيل.


ثالثا: قم بإدخال بياناتك بشكل دقيق لكي يتم شحن البطاقة في أسرع وقت.

وأخيراً: تظهر لك رسالة تفيد بنجاح تسجيل حساب في بايونير وعليك الانتظار حتى الموافقة على إصدار بطاقتك حيث يتم إرسالها إلى مركز البريد في بلدتك وتستغرق في العادة 15 يوماً.